مديرة مكتب اداري

Electromechanical Company

  • القاهرة
  • دائم
  • دوام كامل
  • قبل 9 أيام
  • التقديم على الوظيفة بسهولة
مهام الوظيفة:
- إدارة وتنظيم الأعمال المكتبية
- متابعة اعمال السكرتارية والحركة اليومية للعاملي
- التنسيق مع مدراء الإدارات التابعة للمسئول في جميع الأعمال اليومية
- الإشراف على وضع الأنظمة المكتبية أو الإدارية المستحدثة عند التجديد
- تقديم التقارير اللازمة إلى الإدارة العليامؤهلات:
- خبرة لا تقل عن 4 سنوات بنفس المجال (مدير مكتب، سكرتير تنفيذي، مساعد اداري/اداري … )
- حاصل على شهادة بكالوريوس
- خبرة عملية في الأعمال الإدارية وإدارة فريق العمل
- اجادة تامة للعمل على برامج Microsoft Office
- مهارة كتابة الخطابات والتقارير
- الإلمام بالأرشفة وطرق حفظ الملفات
- المقدرة على تحديد الأولويات ومعالجة الأهم قبل المهم
- حسن المظهرارسال السيرة الذاتية مع صورة حديثة وذكر اسم الوظيفة على واتساب رقم 01065600039*يوجد تأمينات اجتماعية و زيادة سنوية حسب التقييم السنوي

وظائف كوم

وظائف مشابهة

  • مهندسين مكتب فني

    • القاهرة
      مطلوب للتعيين – مهندس مكتب فني معماري تعلن شركتنا عن حاجتها إلى مهندس مكتب فني معماري للعمل ضمن فريقها، على أن تتوافر فيه الشروط التالية: 🔹 المهام الوظيفية: • إعداد وحصر الكمي…
    • الآن
    • التقديم على الوظيفة بسهولة
  • مطلوب مديرة مكتب

    شركة دعايا واعلان وسوشيال ميديا

    • مصر الجديدة
    مطلوب مديرة مكتب شركة كبري في مجال الميديا و الأعلان تطلب للعمل لديها الأتي: We are looking for an “office manager “ Field, Media. Social Media. Sales. Location, Almaza Helio…
    • قبل 1 شهر
  • مطلوب مديرة تسويق في شركه هندسيه

    شركه هندسيه

    • القاهرة
    مطلوب مديرة تسويق في شركه هندسيه المعلن / الشركة شركه هندسيه نوع الوظيفه دوام كامل المرتب يحدد بعد المقابله القسم الموقع تاريخ النشر 24 أغسطس 2025 تفاصيل الوظ…
    • قبل 12 يوم