HR

  • القاهرة
  • دائم
  • دوام كامل
  • قبل 1 شهر
HRالتصنيف / القسمالمعلن / الشركةكنساس فرايدتشيكنالدوله المعلنهمكان العملالقاهرة – الجيزة – المنصورةتاريخ النشر9 يوليو 2025يغلق الاعلان بعد30 يومتفاصيل الوظيفةمهام مدير المطعمالهدف العام:
ضمان التشغيل السلس للمطعم، تحقيق رضا العملاء، وزيادة الأرباح من خلال الإدارة الفعالة للفريق والموارد.● المهام الإدارية والتنظيمية:1. الإشراف الكامل على عمليات المطعم اليومية.2. إدارة فريق العمل (توظيف - تدريب - جداول العمل - تقييم الأداء).3. التأكد من الالتزام بالسياسات والإجراءات (الجودة - النظافة - السلامة).4. متابعة المخزون والطلبيات والتنسيق مع الموردين.5. إعداد التقارير اليومية والأسبوعية (المبيعات، المصروفات، الأداء).● مهام التوجيه والتحفيز:6. تحفيز الموظفين وتحسين روح الفريق.7. التعامل مع شكاوى العملاء وحل المشكلات باحترافية.8. التدريب المستمر للموظفين على مهارات الخدمة والبيع.● المهام المالية:9. متابعة الإيرادات والمصروفات وتحقيق الأهداف البيعية.10. ضبط التكاليف لتقليل الهدر وتحقيق الربحية.● الرقابة والجودة:11. متابعة نظافة وصيانة المكان والمعدات.12. التأكد من الالتزام بمعايير الجودة وسلامة الأغذية.مهام عضو فريق المطعم (Crew Member / عضو فريق الخدمة)الهدف العام:
تقديم تجربة مميزة للعملاء من خلال أداء مهامه بكفاءة في المطبخ أو صالة الطعام أو خدمة التوصيل.

وظائف العرب